تحميل برنامج سناب تيوب مجانا 2021 snaptube

تحميل برنامج سناب تيوب مجانا 2021 snaptube

تحميل برنامج سناب تيوب مجانا 2021 snaptube

تنزيل سناب تيوب

سناب تيوب يعد من أفضل البرامج التي تساعدك في تحمل كافة فيديوهات اليوتيوب عربي مجانا وتستطيع التحكم في صيغة الفيديو ونوع الجودة. ويتيح لك برنامج سناب تيوب افضل المميزات المجانية للهواتف وتستطيع تحميل البرنامج على الهواتف الذكية والكمبيوتر وقد نال ثقة الكثير من مستخدمي برامج تحميل الفيديو وهو من البرامج التى انتشرت فى سنوات قليلة لكى تساعدك فى تحميل كافة ملفات الميديا كل هذه المميزات مجانا لكافة المستخدمين ويعطيك افضل الاعدادات والايقونات القوية فى التحميل والتحكم فى بعض الخصائص الأخرى وهو من التطبيقات الاساسية التى يجب توافرها لديك.






تحميل برنامج سناب تيوب

تستطيع تحميل سناب تيوب snaptube مجانا على هواتف الاندرويد شاومي و سامسونج و أوبو و هواوي وباقي الهواتف الذكية على منصة اندرويد باحترافية وسرعة عالية فى التحميل ويمكنك تجديد حجم ملف الفيديو من خلال اختيارات الجودة المتاحة لديك ويمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 لذلك تنزيل برنامج سناب تيوب هو افضل اختيار لك ويمكنك عمل شير للفيديو بعد التحميل على مواقع التواصل الاجتماعي فهو برنامج منتشر حول العالم والهدف منه ليس الربح انما خدمة المستخدمين.

تنزيل سناب تيوب

سوف نساعدك فى تنزيل سناب تيوب snap tube برابط مباشر من اسفل المقال على كافة انظمة التشغيل لتحميل الفيديو ويمكنك تنزيل اكثر من مقطع فيديو فى نفس الوقت بدون التاثير على سرعة الانترنت لذلك يمكنك تحميل مقاطع الفيديوهات والموسيقا وتخزينها على الهاتف في أي مجلد من اختيارك لكى تستطيع العودة إليه مرة أخرى.

تحميل برنامج snaptube

برنامج Snaptube من أشهر البرامج العربية التي تركت بصمة فى مجال تنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب وباقي المواقع الأخرى فهو يستطيع استخراج نسخة من الفيديو على الهاتف بسهولة فهو لا يستهلك باقة الانترنت ولا موارد الهاتف الخاص بك ،فهو يعطيك العديد من صيغ الفيديو لتقوم بــ تنزيل الفيديوهات باحترافية وسهولة ،ومع كل هذه المميزات يتيح لك ايضا snaptube download قائمة بالمواقع الأكثر شهرة فى مجال الفيديوهات جاهزة على واجهه البرنامج لكى تقوم بــ تحميل فيديو اليوتيوب والمواقع الاخرى بدون عمل بحث وإضاعة الوقت 

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب من خلال برنامج سناب تيوب الاصفر الاشهر على الاطلاق وسط البرامج ويمكنك تحميل snaptube بصيغة الاندرويد وهى snaptube apk وهى نسخة تم تطويرة بدون اعلانات مزعجة لراحة المستخدمين وهو منافس قوي لأشهر برنامج تحميل من اليوتيوب youtube downloader فإن snap tube تحميل من الرابط المباشر سوف يوفر عليك الكثير وإذا لم تستطيع snaptube تنزيل اترك تعليق وسوف يقوم فريق عمل موقع سباق البرامج بالرد عليك ومساعدتك في تحميل برنامج snaptube وتقديم بعض النصائح المجانية لكافة مستخدمى التطبيق

مميزات تحميل برنامج snaptube

اللغة : يدعم برنامج snap tube اللغة العربية فقط وليس له لغة اخرى فهو من افضل المميزات ان نجد برنامج من مطور عربي نال هذه الشهرة والثقة والافضلية لدى العديد من مستخدمي اليوتيوب ومواقع الفيديوهات.

تحديد السرعة : تستطيع جعل سرعة التحميل بأقصى سرعة أو تحديد سرعة له حسب رغبتك من قائمة الاعدادات وهي من المميزات الإضافية التي يحتاجها بعض المستخدمين ولكن ينصح بجعل السرعة غير محددة لكى تتمكن من تحميل الملفات فى وقت قياسي.


مسارات التحميل : تستطيع اختيار مكان تحميل الفيديوهات داخل الهاتف من الاعدادات للحفاظ على النسخة فى مكان محدد للرجوع اليه مره اخري بدون بحث او اضاعة الوقت.

سجل المشاهدة : تستطيع متابعة سجل المشاهدة لكى تعود مرة اخرى الى اي فيديو قمت بتشغيله أو تحميله ويمكنك مسح السجل بسهولة وتستطيع عمل ايقاف للسجل بحيث لا يقوم بحفظ اي شئ.

توفير المساحة : يحتوى برنامج snap tube باسف الواجهه على كلمة تحسين وهى لتنظيف مساحة الهاتف وتوفير مساحة فارغة لكي يتم استغلاله في تخزين ملفات الفيديو التى قمت بتحميلها من خلال التطبيق.

كيفية تحميل الفيديوهات : يمكنك التحميل من خلال إضافة رابط التحميل او من موقع اليوتيوب مباشر او التحميل من الفيس بوك المتاحة على الواجهة بعد ادخال بيانات دخول الفيس بوك او التحميل من تطبيق likee او ludo وغيرها من العديد من مواقع الفيديوهات.

التحديث الاخير لــ برنامج سناب تيوب

تم اضافة بعض التطويرات والادوات فى هذا التحديث لكي تساعدك بشكل افضل واسرع فى تحميل الفيديوهات وقد تم تحسين تشغيل الاصوات والفيديوهات وتم اضافة اختصار على واجهة البرنامج لكي تستطيع الوصول سريعا للبرنامج وتم اضافة التحميل مرة واحدة لعديد من الفيديوهات بضغطة واحدة ومن الجديد والمميز داخل هذا التحديث اضافة ايقونة سلة المهملات لكى 


معلومات حول snaptube لتنزيل الفيديوهات

اسم البرنامج : download snaptube

الاصدار : مجاني

انظمة التشغيل : اندرويد

حجم البرنامج : ميجا

سناب تيوب تحميل مباشر من هنا

0 رد ل "تحميل برنامج سناب تيوب مجانا 2021 snaptube"

إرسال تعليق

إعلان أعلى المقال

إعلان وسط المقال 1

إعلان وسط المقال 2

إعلان أسفل المقال